اكبر مول تجاري في تبوك

اكبر مول تجاري في تبوك. Aug 27, 2021 · أرست أمانة منطقة تبوك إقامة مشروع أكبر مول تجاري بالمنطقة على شركة الحبيب، ويقع في شرق المدينة ضمن الكورنيش على طريق الملك فيصل وطريق الملك عبدالله على أرض مساحتها 165225 متر مربعا. Aug 14, 2014 · إنشاء أكبر مجمع تجاري في تبوك.

جريدة الرياض | «أصالة» القابضة تعلن عن إشهار مشروع «بارك ...
جريدة الرياض | «أصالة» القابضة تعلن عن إشهار مشروع «بارك … from www.alriyadh.com

Aug 27, 2021 · أرست أمانة منطقة تبوك إقامة مشروع أكبر مول تجاري بالمنطقة على شركة الحبيب، ويقع في شرق المدينة ضمن الكورنيش على طريق الملك فيصل وطريق الملك عبدالله على أرض مساحتها 165225 متر مربعا. الخليج الجديد اطلع الأمير «فهد بن سلطان بن عبدالعزيز» أمير منطقة «تبوك» أمس الأربعاء، في مكتبه في الإمارة على المخططات النهائية About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

كشفت أمانة تبوك، عن المخطط النهائي لإنشاء مول تبوك الاستثماري بارك، والذي سيقام على أرض مساحتها 110 آلاف متر مربع، بقيمة تصل إلى 300 مليون ريال ومدة تنفيذه 24 شهراً.

في الإمارة على المخططات النهائية لإنشاء مول تبوك. Mar 27, 2021 · إغلاق أكبر مول تجاري في تبوك بسبب الإجراءات الاحترازية يضم محال تجارية وسينما وكافيهات ومطاعم المواطن أحمد العطوي تبوك أغلقت الفرق الرقابية بفرع وزارة التجارة بتبوك، مساء أمس الجمعة، أحد أكبر مراكز التسوق في تبوك. Mar 27, 2021 · أغلقت الفرق الرقابية بفرع وزارة التجارة في تبوك، مساء الجمعة، أحد أكبر مراكز التسوق في تبوك؛ وذلك بسبب عدم تطبيقهم للإجراءات الاحترازية وازدحام المول التجاري بالمتسوقين. ويضم المول التجاري المحال التجارية والسينما.

Leave a Reply