الأداء الوظسفي جامعة تبوك

الأداء الوظسفي جامعة تبوك. استبيان الرضا عن استراتيجيات التقويم بالكلية. مهارة في التعليم و القيام بالأعمال الإدارية وتحمل ضغط العمل بشهادة من جامعة تبوك.

جامعة تبوك تستضيف وفداً من كلية التمريض بجامعة أريزونا الأمريكية
جامعة تبوك تستضيف وفداً من كلية التمريض بجامعة أريزونا الأمريكية from www.al-jazirah.com

#جامعة_تبوك ممثلة بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد تحصل على جائزة بلاك بورد للتميز الدولية للعام 2021 عن فرع الجائزة في قيادة التغيير، التي شارك فيها 130 مرشحًا يمثلون 17 دولة مختلفة. رئيس لجنة الاعتماد النهائي لبرنامج علم الاجتماع التطبيقي. صحيفة صدى تبوك الاخبارية الالكترونية ، أخبار منطقة تبوك ،أمير منطقة تبوك،أخبار جميع المحافظات،ثقافية،سياسية،أقتصادية،رياضية،الوطني،الصقور، تيماء،حقل،ضباء،أملج،جميع المحافظات.

جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006.

‫اردو‬ ‫العربية‬ ‫فارسی‬ ‪afrikaans‬‏ ‪azərbaycan‬‏ ‪bosanski‬‏ ‪català‬‏ ‪čeština‬‏ ‪dansk‬‏ ‪deutsch‬‏ ‪eesti‬‏ ‪english (united kingdom)‬‏ ‪english (united states)‬‏ ‪español (españa)‬‏ ‪español (latinoamérica)‬‏ ‪filipino‬‏ ‪français (canada)‬‏ ‪français (france)‬‏ ‪galego‬‏ ‪hrvatski‬‏ ‪indonesia‬‏ ‪isizulu‬‏ ‪íslenska‬‏ ‪italiano‬‏ ‪kiswahili‬‏ ‪latviešu. أحصل على مصدر موثوق للأذان ومواقيت الصلاة في تبوك مع امكانية عرض المواقيت الأسبوعية. عرض تقديمي للممارسات المتميزة لمركز ضمان الجودة وتقييم الأداء. أعلنت عمادة جامعة تبوك نتائج القبول والتسجيل للعام الجامعي المقبل 1442وأتاحت أسماء المقبولين بجامعة تبوك، وذلك عقب اعتمادها رسمياً من قبل الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، رئيس الجامعة لترشيح ما يتجاوز 9000 طالب وطالبة.

Leave a Reply