الأداء الوظيفي جامعة تبوك

الأداء الوظيفي جامعة تبوك. يُمكن إجراء العملية بأكملها بسهولة عبر الإنترنت، حيث يمكنك البحث حسب القطاع أو الدور. رابط برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية

مراحل دورة الأداء الوظيفي للعام المالي ٢٠٢١م - عمادة شؤون أعضاء هيئة ...
مراحل دورة الأداء الوظيفي للعام المالي ٢٠٢١م – عمادة شؤون أعضاء هيئة … from drive.uqu.edu.sa

وعرف الأداء بأنه التفاعل بين السلوك والإنجاز مرتبطاً بالنتائج, وأنه كل ذلك السلوك والإنجاز والنتائج معاً. ويعتبر موضوع الأداء الوظيفي من الموضوعات التى نالت اهتماماً كبيراً من قبل المهتمين والإداريين فى المجالات الإدارية المختلفة ، إذ انه يعد 2 ـ توجد علاقة ذات دلالة إحصائية بين المناخ التنظيمي وفاعلية الأداء الوظيفي لدي العاملين بمديرية الشباب والرياضة. نموذج مقترح لتقويم الأداء الوظيفي للمعلم في سلطنة عمان في ضوء بعض النماذج العالمية.

وعقدت إدارة الجامعة عددا من الاجتماعات ووزعت المهام بما يكفل.

ومنحت الإدارة العامة للمرور جامعة تبوك الترخيص النهائي لإنشاء مدرسة لتعليم قيادة المركبات للنساء، وسلم مدير عام المرور، العميد محمد بن عبدالله البسامي، مدير جامعة تبوك، الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، الترخيص الذي يُعد الأول من نوعه في المملكة. ‫اردو‬ ‫العربية‬ ‫فارسی‬ ‪afrikaans‬‏ ‪azərbaycan‬‏ ‪bosanski‬‏ ‪català‬‏ ‪čeština‬‏ ‪dansk‬‏ ‪deutsch‬‏ ‪eesti‬‏ ‪english (united kingdom)‬‏ ‪english (united states)‬‏ ‪español (españa)‬‏ ‪español (latinoamérica)‬‏ ‪filipino‬‏ ‪français (canada)‬‏ ‪français (france)‬‏ ‪galego‬‏ ‪hrvatski‬‏ ‪indonesia‬‏ ‪isizulu‬‏ ‪íslenska‬‏ ‪italiano‬‏ ‪kiswahili‬‏ ‪latviešu. دروب تعلن بدء التقديم في دورة اللغة الإنجليزية المتكاملة عن بعد لمدة شهرين (التقديم مفتوح). نموذج عن استبيان by alaa bar avi 166381 views.

Leave a Reply