الإدارة العامة لتعليم تبوك

الإدارة العامة لتعليم تبوك. 12الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك هاتف: جامعة تبوك عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُـعد القناة التعليمية السنة التحضيرية مقرر مبادئ الإدارة العامة pad 001 الدكتور فهد بن معيقل العلي.

الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك تختتم برنامج تدريب ...
الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك تختتم برنامج تدريب … from imgcdn.pakistanpoint.com

التقى المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري صباح اليوم بمديري مكاتب التعليم والإدارات والأقسام ومدارس المنطقة في مسرح الإدارة وعن. مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحان الثانوية العامة، بعدم الضغط على الوزارة بالسؤال عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة.جاء هذا خلال المؤتمر الصحفي، المنعقد اليوم الأربعاء، بديوان عام الوزارة؛ للكشف عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي. المديرية العامة للدفاع المدني تعلن عن وظائف عسكرية على رتبة (جندي).

يُمكن إجراء العملية بأكملها بسهولة عبر الإنترنت.

جامعة تبوك تعلن عن موعد التقديم في (برامج الدبلوم العالي) للعام الجامعي 1443هـ. الفجر 16.0 درجة, العشاء 15.0 درجة, مالكي,حنبلي,شافعي. الحساب الرسمي لثانوية الغد النموذجية الأهلية التابعة لمكتب تعليم شمال بريدة في الادارة العامة لتعليم القصيم. مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحان الثانوية العامة، بعدم الضغط على الوزارة بالسؤال عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة.جاء هذا خلال المؤتمر الصحفي، المنعقد اليوم الأربعاء، بديوان عام الوزارة؛ للكشف عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي.

Leave a Reply