الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك. على شرف المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم ومدير عام التعليم الأهلي العام بالوزارة والمشرف العام على برنامج الجودة في وكالة التعليم الأهلي. الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.

تعليم تبوك ينظم دورة تدريبية عن جائزة الشيخ حمدان بن راشد التعليمية فئة ...
تعليم تبوك ينظم دورة تدريبية عن جائزة الشيخ حمدان بن راشد التعليمية فئة … from edu.moe.gov.sa

يُمكن إجراء العملية بأكملها بسهولة عبر الإنترنت. على شرف المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم ومدير عام التعليم الأهلي العام بالوزارة والمشرف العام على برنامج الجودة في وكالة التعليم الأهلي. Osamah77 tarafından geliştirilen بوابة الادارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك android uygulaması kitaplar ve referans kategorisi altında listelenmiştir.

يُمكن إجراء العملية بأكملها بسهولة عبر الإنترنت.

تعلن المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الإدارية والفنية الرجالية بعدد من وحداتها بمناطق افتتح معالي الدكتور أحمد بن فهد الفهيد محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وبمشاركة سعادة الدكتور مبارك بن سعيد. يهدف لخدمة منسوبي الإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة وطلابها وأولياء أمور الطلاب وطلاب البحوث العلمية وكل من يتوجه بطلب خدمة أو معاملة من الإدارة ويمكن للمستفيدين توجيه الطلب للإدارة أو المدرسة المعنية. يهتم بالمعلمين والمعلمات بداية من التعيين وحركات النقل الداخلي والخارجي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم. تطبيق خاص بمنسوبي الادارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك يمكنك الحصول على بياناتك الوظيفية ومسير الرواتب وغيره من الميزات الاخرى.

Leave a Reply