الإداره العامه للتربيه والتعليم في تبوك

الإداره العامه للتربيه والتعليم في تبوك. دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة تبوك جميع المعلمين الجدد الذين تم تعيينهم في منطقة تبوك إلى مراجعة لجان استقبال المعلمين الجدد بإدارة شؤون المعلمين. بدأ المعسكر الكشفي الذي أقامته الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة تبوك في تنفيذ خطة العمل لخدمة حجاج بيت الله الحرام القادمين عبر منفذ حالة عمار لأداء مناسك حج.

المديريه العامه للتربيه والتعليم بمحافظه شمال الباطنه بتكريم المجيدين ...
المديريه العامه للتربيه والتعليم بمحافظه شمال الباطنه بتكريم المجيدين … from soharfans.com

تستضيف الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة تبوك يوم الأحد القادم التصفيات النهائية للعروض المسرحية بمشاركة عشرة مناطق تعليمية، بحضور مدير عام النشاط الطلابي في وزارة التربية والتعليم. ختام فعاليات ملتقى التربية الإعلامية في ظل الرؤية الوطنية 2030. تعليم تبوك يصرف أكثر من 32 مليون ريال مكافآت للطلاب بدأت الإدارة العامة للتعليم.

تبوك 28 ذو القعدة 1429 هـ الموافق 26 نوفمبر 2008 م واس احتفلت اللجنة العليا لجائزة تبوك للتفوق العلمي ممثلة في الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات في منطقة تبوك.

الادارة العامة للتربية والتعليم بتبوك. العوق البصري arabaih moe gov sa 0114753000 ـــ تحويلة 51283 سعود العتيبي. حصدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة، ممثلة في إدارتي النشاط الطلابي بنين وبنات المستوى الذهبي في مشروع ريالي للوعي المالي على مستوى الإدارات التعليمية بالمملكة. مقر بوابة الإشراف التربوي بتبوك المدن القريبة.

Leave a Reply