الاختبارات المركزية 1439 تبوك

الاختبارات المركزية 1439 تبوك. وقال الدكتور محمد عبدالفتاح مدير المركز، في بيان للجامعة اليوم، إنه جرى الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لمركز الاختبارات من توصيل شبكة الاتصالات والإنترنت. أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن تطبيق الاختبارات المركزية على طلاب وطالبات المرحلتين الابتدائية والمتوسطة للعام الدراسي الجاري 1440هـ في كافة مدارس التعليم العام الحكومي والأهلي باستثناء المدارس المشاركة.

كلية الطب بجامعة تبوك تشارك في حملة سرطان الثدي بالتعاون ...
كلية الطب بجامعة تبوك تشارك في حملة سرطان الثدي بالتعاون … from www.sada-tabuk.com

اختبارات المرحلة الابتدائية المرحلة الثانوية المرحلة المتوسطة تجميعات تحصيلي وقياس حقائب تدريب كتب قدرات منوعات تربوية. تجميعات قدرات 1439 ورقي الفترة الأولى كمي محلول. يذكر أن مركز الاختبارات المركزية يسع لعدد ٧٠٠ جهاز كمبيوتر عَلِي ١٢ معمل حاسب آلي لإقامة الاختبارات الالكترونية لعدد ٧٠٠ طالب في وقت واحد وجميع المعامل مزودة بكاميرات مراقبة.

وأفادت الوزارة بأن الاختبارات المركزية تعد بمثابة اختبارات قصيرة، بديلة عن امتحان نهاية الفصل الدراسي الثالث للصفوف من الرابع إلى 11، أما بالنسبة للصف 12 فستطبق للطلبة اختبارات قصيرة مركزية، إضافة إلى امتحان نهاية العام، وستكون موحدة مركزيا.

وأفادت الوزارة بأن الاختبارات المركزية تعد بمثابة اختبارات قصيرة، بديلة عن امتحان نهاية الفصل الدراسي الثالث للصفوف من الرابع إلى 11، أما بالنسبة للصف 12 فستطبق للطلبة اختبارات قصيرة مركزية، إضافة إلى امتحان نهاية العام، وستكون موحدة مركزيا. توزيع جميع المواد الصف الثالث المتوسط الفصل الاول 1439 هـ تحميل مباشر. زيد عبداللطيف الطلق شوط الكاس لمسافة1600. بدء عودة المعلمين مع نشر توزيع الأسابيع الدراسية للعام 1442 هجريا، وفق توزيع المنهج والتقويم الدراسي اعتمادا على مواعيد الاختبارات والعطلات والاجازات المقررة، بجميع الإدارات التعلمية بمحافظات المملكة، ووسط ابتهاج عودة المدارس ننشر لكم جداول توزيع الأسابيع.

Leave a Reply