الادارة العامة لتعليم البنات بمنطقة تبوك

الادارة العامة لتعليم البنات بمنطقة تبوك. عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر. 2761ممارسة الادارة المدرسية لاساليب تنمية مهارتي التفكير الابداعي والعلمي لطلاب وطالبات التعليم الثان download.

"تعليم تبوك" تستعد لإعلان أسماء المرشحين للعمل بـ 65 مدرسة ...
"تعليم تبوك" تستعد لإعلان أسماء المرشحين للعمل بـ 65 مدرسة … from cdn.sabq.org

إعلان نتيجة قبول الطلاب فقط المتقدمين للاماكن الشاغرة بمدارس المتفوقين. وأكد المصدر أن الطالبات تفوقن على البنين فى نتيجة الثانوية العامة 2021، كما أنه لم يحصل أى طالب على الدرجات النهائية، مضيفًا أن معدل مجاميع الطلاب الأوائل تتراوح ما بين 407 إلى 409، من 410 درجات. تهدف دورات اللغة الروسية في المراكز الروسية للعلوم والثقافة للوصول إلى مجموعات مختلفة من الجمهور — من الموظفين الشركات العامة وموظفي الشركات الخاصة إلى الطلاب والأطفال الروس الذين يعيشون في الخارج.

كورسات تصميم مواقع مجانا بالكامل شرح عربى كورسات تطوير المواقع كاملة للمبتدئيين شرح عربى كورسات برمجة اون لاين شرح عربى للمبتدئيين كورسات لتعليم مجال الجرافيكس شرح عربى للمبتدئيين كورسات هندسية كورسات it تكنولوجيا المعلومات دورات تدريبية.

من له حق الحصول علي الخدمة. تطبيق خاص بمنسوبي الادارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك يمكنك الحصول على بياناتك الوظيفية ومسير الرواتب وغيره من الميزات الاخرى. العلاقات العامة لطلبة وطالبات كلية الدراسات العليا. اتاحة خدمة الكترونية جديدة لتسجيل غياب الطلاب / المعلمين لمدارس التعليم الفنى.

Leave a Reply