الادارة في الاسلام جامعة تبوك

الادارة في الاسلام جامعة تبوك. موضوع الادارة الالكترونية من الموضوعات الهامة التي لا تحظي بالكثير من الابحاث في البلاد العربية واليوم ارفق لكم عدد من الابحاث في الادارة الالكترونية : 30:51 محمد مدني recommended for you.

جامعة تبوك تستقبل اليوم طلبات المتقدمين للدبلوم ...
جامعة تبوك تستقبل اليوم طلبات المتقدمين للدبلوم … from www.thaqfny.com

8:03 الدكتور احمد الذهيبي 580 просмотров. موضوع الادارة الالكترونية من الموضوعات الهامة التي لا تحظي بالكثير من الابحاث في البلاد العربية واليوم ارفق لكم عدد من الابحاث في الادارة الالكترونية : جامعة الأمة مؤسسة تعليمية تأسست في فلسطين عام 2008م وهي شركة مسجلة حسب القانون الفلسطيني لسنة 1929هـ ومعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية ومقرها الرئيس في مدينة غزة.

قدّم طلب تسجيل طالب جديد.

بدء الامتحانات الالكترونية في كلية الادارة. توقيع اتفاقية بين المؤسسة و جامعة تبوك. تهدف بوابة الجامعة الأكاديمية إلى دعم بيئة التعليم الإلكتروني، وزيادة فرص التواصل بين كافة القطاعات في الجامعة من أعضاء هيئة تدريس، وطلاب، ودوائر.تعتبر البوابة الأكاديمية وسيلة مساندة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب في مواجهة الصعوبات. التأكد من أن البرنامج الدراسي المراد دراسته غير مخصص للطلبة الأجانب فقط (حتى لو كانت الجامعة ضمن الجامعات المصنفة).

Leave a Reply