الاداره العامه للتربيه والتعليم بمنطقة تبوك

الاداره العامه للتربيه والتعليم بمنطقة تبوك. ↩ نتيجة تظلمات 30 ألف معلم. ترحب بكم، وتتمنى لأبنائها وبناتها طلاب وطالبات الشهادة الثانوية النجاح والتوفيق.

تعليم القصيم يستضيف الدورة التدريبية الرابعة لمشروع (فارس ...
تعليم القصيم يستضيف الدورة التدريبية الرابعة لمشروع (فارس … from home.qassimedu.gov.sa

العنفة الثانية ستعمل خلال شهر. للاستعلام عن النتيجة يمكنكم الاتصال من الهاتف الثابت علي الارقام 160 او 161. في حالة وجود أي استفسار أو سؤال يمكنك الاتصال من أي مكان في العالم برقم تليفون :

الثانويه العامه بعد الانتهاء من أداء الامتحانات، وازداد البحث بشكل كبير من قبل الطلاب وأولياء الأمور بالبحث عن الرابط الرسمي موقع وزارة التربية والتعليم الاطلاع على النتائج الخاصة للثانوية العامة، حيث ظهرت نتائج الثانوية العامة 2021 في العام الماضي ووصلت نسبة.

ترحب بكم، وتتمنى لأبنائها وبناتها طلاب وطالبات الشهادة الثانوية النجاح والتوفيق. وأوضح مصدر مسؤول داخل وزارة التربية والتعليم لموقع فكرة أنه كانت قد بلغت النسبة العامة للنجاح في وتوقع وزير التربية والتعليم الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، النزول بالحد الأدنى للقبول بالكليات. وزير التربية والتعليم يعلن في مؤتمر صحفي نتائج الثانوية العامة. لا إعادة لامتحانات الثانوية العامة.

Leave a Reply