الاداره العامه للتربيه والتعليم في تبوك

الاداره العامه للتربيه والتعليم في تبوك. سكاكا ، دومة الجندل، طبرجل، صوير، الشقيق، عذفاء، طلعة. 12الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك هاتف:

4 آلاف طالب وطالبة في مدارس الطفولة المبكرة بتبوك لهذا ...
4 آلاف طالب وطالبة في مدارس الطفولة المبكرة بتبوك لهذا … from i0.wp.com

12الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك هاتف: تستضيف الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة تبوك يوم الأحد القادم التصفيات النهائية للعروض المسرحية بمشاركة عشرة مناطق تعلي هدفت الدراسة التعرف إلى مستوى الإثراء الوظيفي وعلاقته بالالتزام الوظيفي لدى المشرفين والمشرفات التربويين بمكاتب التربية والتعليم في منطقة تبوك من وجهة نظرهم.

هدفت الدراسة التعرف إلى مستوى الإثراء الوظيفي وعلاقته بالالتزام الوظيفي لدى المشرفين والمشرفات التربويين بمكاتب التربية والتعليم في منطقة تبوك من وجهة نظرهم.

طلاب و طالبات تعليم المدينة المنورة يختتمون فصلهم الدراسي الأول بنجاح عبر منصة مدرستي. إدارة التربية والتعليم بمنطقة الجوف: هدفت الدراسة التعرف إلى مستوى الإثراء الوظيفي وعلاقته بالالتزام الوظيفي لدى المشرفين والمشرفات التربويين بمكاتب التربية والتعليم في منطقة تبوك من وجهة نظرهم. وقعت جامعة الملك عبدالعزيز اتفاقية تعاون مع الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة، اليوم الأربعاء 4 ذي الحجة للعام 1442هـ، حيث تهدف إلى تحقيق شراكة فاعلة للتحصين ضد كورونا المستجد المزيد

Leave a Reply