الارصاد وحماية البيئة تبوك

الارصاد وحماية البيئة تبوك. نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدنّي مدى الرؤية على منطقة تبوك، تشمل مدينة تبوك ومحافظة مراقبة الظواهر الجوية وإصدار التوقعات لسلامة الأرواح وحماية الممتلكات من خلال منظومة تقنية وعملية متكاملة وفقاً للمعايير الدولية في مجال الأرصاد والعمل على الاستفادة المثلى من الموارد الطبيعية.

نائب أمير منطقة جازان يلتقي الرئيس العام لهيئة الأرصاد ...
نائب أمير منطقة جازان يلتقي الرئيس العام لهيئة الأرصاد … from www.ajel-news24.net

تدنٍّ بمدى الرؤية على تبوك بسبب الغبار والأتربة. أصدرت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الأحد، تنبيهات بشأن حالة الطَّقس بمناطق المدينة المنورة والباحة. وأتربة مثارة في تبوك والمدينة.

تدنٍّ بمدى الرؤية على تبوك بسبب الغبار والأتربة.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة تبوك، تشمل مدينة تبوك. أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة بالإدارة العامة للتحاليل والتوقعات، اليوم، تنبيهاً عن حالة الطقس بمنطقة تبوك، يتضمن نشاطاً في الرياح. نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة تبوك، تشمل مدينة تبوك. للمعلومات البيئية و التصاريح البيئية و الخدمات الالكترونية الرجاء زيارة الموقع الالكتروني

Leave a Reply