الاستاذ الدكتور خالد عبدالقادر جامعة تبوك

الاستاذ الدكتور خالد عبدالقادر جامعة تبوك. شهد التعليم العالي بالمملكة مؤخرا قفزات كبيرة وتطوراً هائلاً شمل جميع جوانب التعليم العالي، وشملت هذه النهضة التعليمية كافة مناطق المملكة، و من ذلك ماحظيت به منطقة تبوك من موافقة خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس. خالد شمس عبدالقادر حاصل على الماجستير في الاقتصاد من جامعة كليرمونت بالولايات المتحدة عام 1998, والدكتوراة في مجال البنوك من جامعة ويلز بانجور ببريطانيا.

"العنزي" يقيم مأدبة عشاء على شرف وكيل جامعة تبوك للفروع ...
"العنزي" يقيم مأدبة عشاء على شرف وكيل جامعة تبوك للفروع … from www.sada-tabuk.com

زار مدير جامعة تبوك الدكتور عبد الله بن مفرح الذيابي، وعدد من منسوبيها؛ جامعة المجمعة للاطلاع على إمكانات وتجهيزات وخطط الجامعة، وما لديها من جانب الج ورأس الجلسة الثالثة لليوم الثاني أستاذ إدارة التعليم العالي بجامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور منصور القحطاني وقدم الدكتور يحيى فقيه من جامعة نجران ورقة بعنوان مدى توافر المعايير المهنية. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

الأستاذ الدكتور/ خالد شمس عبدالقادر د.

زار مدير جامعة تبوك الدكتور عبد الله بن مفرح الذيابي، وعدد من منسوبيها؛ جامعة المجمعة للاطلاع على إمكانات وتجهيزات وخطط الجامعة، وما لديها من جانب الج ورأس الجلسة الثالثة لليوم الثاني أستاذ إدارة التعليم العالي بجامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور منصور القحطاني وقدم الدكتور يحيى فقيه من جامعة نجران ورقة بعنوان مدى توافر المعايير المهنية. أصدر معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي عددًا من قرارات التعيين والتكليف، شملت: About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

Leave a Reply