الاستاذ سلامه الهريني تبوك

الاستاذ سلامه الهريني تبوك. صحيفة صدى تبوك الاخبارية الالكترونية ، أخبار منطقة تبوك ،أمير منطقة تبوك،أخبار جميع المحافظات،ثقافية،سياسية،أقتصادية،رياضية،الوطني،الصقور، تيماء،حقل،ضباء،أملج،جميع المحافظات. بوابة اليوم السابع الاخبارية تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث.

صحي النصبة بأملج : ينظم برنامج توعوي صحتي سلامتي‏ » عين تبوك
صحي النصبة بأملج : ينظم برنامج توعوي صحتي سلامتي‏ » عين تبوك from www.aen-tabuk.com

يستخدم الفنيين العاملين في شركة ركن الاستاذ طرق حديثة في الكشف عن التسربات والخزانات والمسابح ومعظم الأجهزة التي يتم استخدامها مستوردة من الخارج كما يتم توفير قطع أنواع التسربات المائية التي يتعامل معها فريق عمل شركة كشف تسربات مياه تبوك. د/ علاء سلامه ( وكيل النقابة ). موقع كورة في العارضة ، تابع أبرز الموضوعات اليومية الرائجة في مصر والوطن العربي وأحدث التردنات علي مدار اليوم في شتي المجالات.

أحصل على وظيفة الآن فى مصر و إنضم إلى الألاف ممن حصلوا على الوظائف من خلال موقع تنقيب.

• الدكتور أحمد سلامه عيال عواد قائما بأعمال عميد كلية الهندسة التكنولوجية. وقد حضر ورشة العمل هذه كل من استاذ الخط العربي في جامعة بير زيت الاستاذ عبدالله العزة. أصدر مكتب #التعليم_الأهلي في #تعليم_تبوك بيانات الرسوم الدراسية لجميع المدارس الأهلية للعام الدراسي المقبل. أنشئت كلية الصيدلة في جامعة تبوك بعد موافقة خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس التعليم العالي يحفظه الله على محضر مجلس الجامعية مما يسهم ذلك في تطوير المسار النوعي للتعليم العالي في جامعة تبوك والمملكة ككل ومواكبة التنمـية الحديثة وتلبية.

Leave a Reply