الاستاذه رنا البيشي في ادارة التربيه والتعليم في تبوك

الاستاذه رنا البيشي في ادارة التربيه والتعليم في تبوك. دعوة (3492) بديلة للمطابقة في إدارات التربية والتعليم دعت وزارة التربية والتعليم اليوم (3492)بديلة تمثل الدفعة الأخيرة من البديلات لمطابقة تحرص المربّيات على تحضير المكان مسبقًا، وتوفير أنشطةٍ متنوّعةٍ تلائم.

مدارس العصر تدشن مشروع المواطنة - صحيفة تبوك الإلكترونية
مدارس العصر تدشن مشروع المواطنة – صحيفة تبوك الإلكترونية from tabuk-news.com

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في التربية/ أثر الإنفو جرافيك التفاعلي في تنمية مهارات التفكير البصري لدى المشرفات التربويات في مدينة تبوك. 12الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك هاتف: افراح مسفر ابن عاتق اللحياني ـــ إدارة التربية والتعليم بمنطقة الباحة 369.

1290 422 14 00966 فاكس:

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في التربية/ أثر الإنفو جرافيك التفاعلي في تنمية مهارات التفكير البصري لدى المشرفات التربويات في مدينة تبوك. اهتماماً منها بالبيئة،وتقديراً لحجم المخاطر البيئية في العراق، وإدراكاً للحاجة الماسة لمعالجة المشاكل البيئية الراهنة، بالإستفادة من الخبرات والتجارب. وتمثلت الدورات التي حصل عليها مؤخراً في: محمد بن عبدالعزيز السديري شكره وتقديره للإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة في فريق مشرفي منتدى إثراء للتطوير المهني نظير جهودهم في أعمال المنتدى لهذا العام.

Leave a Reply