الامن والسلامة المدرسية تبوك

الامن والسلامة المدرسية تبوك. ترتبط إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالمدير العام للتعليم بمنطقة تبوك. Aug 27, 2021 · الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية » وزارة التعليم.

تعليم تبوك ينفذ برنامج " الأمن والسلامة المدرسية " بمحافظة ...
تعليم تبوك ينفذ برنامج " الأمن والسلامة المدرسية " بمحافظة … from edu.moe.gov.sa

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها صباح اليوم بمناسبة انعقاد الملتقى الثالث للأمن والسلامة المدرسية الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية. استعدادات مدارس تعليم الزلفي لاستقبال طلابها وطالباتها مع بداية العام. جولة تفقدية في الثانوية الثامنة ومتوسطة خديجة بتعليم الزلفي.

تنفيذاً لتعميم معالي وزير التعليم عقدت إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم تبوك اليوم الأحد ورشة عمل للأمن المدرسي في قاعة التدريب بوحدة تطوير المدارس وشارك في فعاليات هذه الورشة عدد من المشرفين التربويين ومديري.

جولة تفقدية في الثانوية الثامنة ومتوسطة خديجة بتعليم الزلفي. جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها صباح اليوم بمناسبة انعقاد الملتقى الثالث للأمن والسلامة المدرسية الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية. تنفيذاً لتعميم معالي وزير التعليم عقدت إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم تبوك اليوم الأحد ورشة عمل للأمن المدرسي في قاعة التدريب بوحدة تطوير المدارس وشارك في فعاليات هذه الورشة عدد من المشرفين التربويين ومديري. إدارة الامن والسلامة المدرسيه بتعليم صبيا تكرم بعض حراس المدارس التابعة لمكتب تعليم.

Leave a Reply