الانتساب المطور بجامعة تبوك 1435

الانتساب المطور بجامعة تبوك 1435. تحميل تطبيق الجامعة عن طريق متجر ابل apple store تحميل تطبيق الجامعة عن طريق قوقل بلاي google play هو نظام يتاح من خلاله التسجيل والاستعلام عن القبول في الفصل التحضيري، وذلك لتأهيل جميع الطلاب والطالبات الراغبين بالدراسة في الجامعة بنظام الانتساب المطور

ثلوج علقان لعام 1435 عدسة بندر العمراني - صحيفة صدى تبوك ...
ثلوج علقان لعام 1435 عدسة بندر العمراني – صحيفة صدى تبوك … from www.sada-tabuk.com

هو نظام يتاح من خلاله التسجيل والاستعلام عن القبول في الفصل التحضيري، وذلك لتأهيل جميع الطلاب والطالبات الراغبين بالدراسة في الجامعة بنظام الانتساب المطور التسجيل في برنامج الانتساب المطور. تتيح جامعة الملك عبدالعزيز للطلاب والطالبات فرصة الالتحاق بالجامعة للحصول على درجة البكالوريوس ببرنامج الانتساب بتكاليف رمزية مقدارها ٣٠٠٠ ريال سعودي عن كل فصل دراسي رسوم دورات تأهيلية اجبارية.

بين عميد القبول والتسجيل بجامعة تبوك الدكتور سعيد الغامدي بأنه يمكن للطلاب والطالبات المقبولين الحصول.

جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : جريدة الرياض | بدء القبول لبرنامج الانتساب المطور‎ بجامعة تبوك. تتيح جامعة الملك عبدالعزيز للطلاب والطالبات فرصة الالتحاق بالجامعة للحصول على درجة البكالوريوس ببرنامج الانتساب بتكاليف رمزية مقدارها ٣٠٠٠ ريال سعودي عن كل فصل دراسي رسوم دورات تأهيلية اجبارية. اعلنت جامعة تبوك ممثلة في عمادة القبول عن فتح باب التسجيل في برنامج الانتساب المُطوَّر للعام الجامعي 1435/1434 ابتداءً من اليوم 9/9 /1434 وحتى 1434/9/21 وذلك عن عبر.

Leave a Reply