البريد الالكتروني جامعة تبوك

البريد الالكتروني جامعة تبوك. يمتاز البريد الجامعي بمميزات غاية في الروعة و الدقة و المرونة من حيث سعة التخزين الغير محدودة و حجم المرفقات و برامج الدردشة و ترجمة الرسائل و مميزات مثل إتاحة خدمات التقويم و ارسال رسائل نصية و drive لحفظ. كما وضحنا بالأعلى أن جامعة تبوك تحتوي على 18 كلية معتمدة وتضم عدد كبير من التخصصات، وكل كلية لها نسب قبول خاصة بها يتم تحديدها وفقًا لمعايير الكلية، وعدد المتقدمين.

جامعة تبوك البريد الالكتروني
جامعة تبوك البريد الالكتروني from www.ut.edu.sa

طرق التواصل مع جامعة تبوك 1442. 20 feb 2021 مؤشرات نظام ادارة التعلم الالكتروني. إدخال اسم المستخدم (الرقم الجامعي للطالب أو البريد الإلكتروني) في الحقل المخصص لذلك.

الهاتف الداخلي لمكتب وكيل العميد.

يمتاز البريد الجامعي بمميزات غاية في الروعة و الدقة و المرونة من حيث سعة التخزين الغير محدودة و حجم المرفقات و برامج الدردشة و ترجمة الرسائل و مميزات مثل إتاحة خدمات التقويم و ارسال رسائل نصية و drive لحفظ. Jun 20, 2021 · نسب القبول في جامعة تبوك 1443. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : يمكن الدخول إلى نظام بلاك بورد جامعة تبوك للتعليم الإلكتروني من خلال الصفحة المخصصة للتسجيل، ويستطيع الطالب التسجيل من خلال البريد الإلكتروني للجامعة أو رقم الطالب، والرقم السري الخاص.

Leave a Reply