البلاك بورد جامعة تبوك

البلاك بورد جامعة تبوك. We would like to show you a description here but the site won’t allow us. May 22, 2021 · خصصت لكم جامعة تبوك رابطًا خاصًا للدخول إلى نظام blackboard الخاصّ بالجامعه، حيث يُمكنكم الدخول إلى رابط البلاك بورد جامعة تبوك “من هنا“؛ وينقلكم الرابط إلى صفحة تسجيل الدّخول إلى النّظام.

البلاك بورد كلية الاتصالات - john kihs
البلاك بورد كلية الاتصالات – john kihs from lh6.googleusercontent.com

1 الذهاب إلى نظام blackboard مباشرة “ من هنا “. يتمّ تسجيل الدّخول في blackboard جامعة تبوك كما يأتي: جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع :

More images for البلاك بورد جامعة تبوك »

تتيح مجموعة من الأدوات التعليمية يمكن للطلاب والمعلمين استخدامها لاستكمال عملية التعليم في ظل الظروف الراهنة يعتبر بلاك بورد تبوك من أفضل الأنظمة الإلكترونية المخصصة لمتابعة العملية. May 22, 2021 · خصصت لكم جامعة تبوك رابطًا خاصًا للدخول إلى نظام blackboard الخاصّ بالجامعه، حيث يُمكنكم الدخول إلى رابط البلاك بورد جامعة تبوك “من هنا“؛ وينقلكم الرابط إلى صفحة تسجيل الدّخول إلى النّظام. كشفت عمادة التعليم عن بُعد بجامعة تبوك، آلية تسجيل الطلاب بنظام البلاك بورد وإدارة حساباتهم الشخصية لمتابعة مقرراتهم الدراسية. We would like to show you a description here but the site won’t allow us.

Leave a Reply