البوابة الإلكترونية لتعليم تبوك

البوابة الإلكترونية لتعليم تبوك. تقديم خدمة فعالة من خلال قدرة الممول على الدخول الى نظامه/سجله الضريبي الإلكتروني من خلال أي حاسب خلال 24 ساعة/365. تقليل العبء على الممول من خلال تيسير عملية ملئ وتقديم الاقرار الضريبي حيث يتيح النظام القدرة على ملئ وتقديم الاقرار الكترونيا عبر الويب.

«التعليم» تطلق مبادرة «استدامة» لتعليم الكبار - صحيفة صدى ...
«التعليم» تطلق مبادرة «استدامة» لتعليم الكبار – صحيفة صدى … from www.sada-tabuk.com

شبكة الأنترنت، من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية بموقع وزارة التربية والتعليم، لعرض نتائج الطلاب بالشهادة الإعدادية برقم الجلوس، لكنه لم ينشر النتائج حتى الآن. منع التدخين داخل الحرم الجامعي. يمكن الاطلاع على استعمالات بطاقة التعريف الوطنية الجديدة (الجيل الجديد) عير الفيديو التعريفي الذي انتجته البوابة الإلكترونية لبطاقة التعريف الوطنية.

مرصد الأزهر باللغات الأجنبية al azhar observer in foreign languages.

البوابة الالكترونية للجهة, وقت تنفيذ الخدمة صحيفة الدعوى الإلكترونية. اعلان تعبئة استبيان حول مجال تغير المناخ في المنطقة العربية. تقدم وزارة التربية والتعليم بمملكة البحرين البوابة التعليمية والتي تم إطلاقها بالتزامن مع التمكين الرقمي في التعليم حيث توفر خدمات إدارية وتعليمية لجميع المراحل الدراسية وتتيح التواصل بين الهيئات التعليمية والإدارية. تقديم خدمة فعالة من خلال قدرة الممول على الدخول الى نظامه/سجله الضريبي الإلكتروني من خلال أي حاسب خلال 24 ساعة/365.

Leave a Reply