البوابة الالكترنية جامعة تبوك

البوابة الالكترنية جامعة تبوك. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006. جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

جامعة تبوك :: البوابة الإلكترونية للنظام الأكاديمي
جامعة تبوك :: البوابة الإلكترونية للنظام الأكاديمي from myut.ut.edu.sa

تبوك 21 محرم 1443 هـ الموافق 29 أغسطس 2021 م واس استقبلت جامعة تبوك وفروعها بمحافظات المنطقة اليوم طلابها وطالباتها المنتظمين والمستجدين وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية. توقيع اتفاقية بين المؤسسة و جامعة تبوك. في حالة وجود أي استفسار أو سؤال يمكنك الاتصال من أي مكان في العالم برقم تليفون :

تبوك 21 محرم 1443 هـ الموافق 29 أغسطس 2021 م واس استقبلت جامعة تبوك وفروعها بمحافظات المنطقة اليوم طلابها وطالباتها المنتظمين والمستجدين وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

توفر الجامعة برامج عالية الجودة على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا، والتي تعد الخريجين المؤهلين، الذين سيساهمون في تشكيل مستقبل قطر. #جامعة_تبوك ممثلة بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد تحصل على جائزة بلاك بورد للتميز الدولية للعام 2021 عن فرع الجائزة في قيادة التغيير، التي شارك فيها 130 مرشحًا يمثلون 17 دولة. معهد الشهيدة آيات الاخرس للتعليم العالي. بوابة اخبار اليوم تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم مع تغطيات مصورة صور الاحداث وفيديوهات حصريه لها اولا باول كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث.

Leave a Reply