البوابة الالكترونبية لجامعه تبوك

البوابة الالكترونبية لجامعه تبوك. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006. موقع كورة في العارضة ، تابع أبرز الموضوعات اليومية الرائجة في مصر والوطن العربي وأحدث التردنات علي مدار اليوم في شتي المجالات.

ماجستير جامعة تبوك 1441
ماجستير جامعة تبوك 1441 from www.aen-tabuk.com

صنف موقع جامعة سوهاج ضمن افضل 100 جامعة على مستوى العالم العربي و 48 على جامعات دول شمال أفريقيا وفقا لتقييم موقع ويب ماتركس. توقيع اتفاقية بين المؤسسة و جامعة تبوك. مدينة تبوك تعتبر من اكبر المدن التي تقع في المنطقة الشمالية، من المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر أيضا مدينة تبوك البوابة الشمالية لمنطقة شبه الجزيرة العربية، وتعتبر من المناطق الحيوية التي تصل بين تبوك وطريق الحجاج والمعتمرين، لوقوعها علي.

جميع المدن الرياض جدة مكّة المكرمة الدمام المدينة المنوّرة الظهران الجبيل الخبر القصيم الطائف الاحساء عسير جازان نجران تبوك المنطقة.

فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء بمنطقة نجران مبادرة توزيع اصدارات الرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء على مدراء الدوائر الحكومية بالمنطقة مدير فرع الرئاسة بمنطقة تبوك يستقبل مدير الشئون الدينية بإدارة الدفاع المدني بالمنطقة سماحة. تطوير أون لاين لتقنية المعلومات. الهيئة العامة للزكاة والدخل (مصلحة الزكاة والدخل سابقا) هى إحدى الجهات الحكومية التي تهدف الى جباية الزكاة، وتحصيل الضرائب، وتوفير خدمات عالية الجودة للمكلفين. البوابة الوطنية للتعاملات الإلكترونية الحكومية هي بوابة إلكترونية يستطيع من خلالها المواطنون والمقيمون والشركات والزوار من أي مكان الوصول إلى الخدمات.

Leave a Reply