البوابة الالكترونية لجامعة تبوك انتساب

البوابة الالكترونية لجامعة تبوك انتساب. اعلان مسابقة عيون الشباب على طريق الحرير. حكم التجارة في العملات الإلكترونيةالبيتكوين؟الشيخ عبد العزيز الفوزان.

التحويل الداخلي بجامعة تبوك 1441
التحويل الداخلي بجامعة تبوك 1441 from almaydanedu.net

يجب على جهة انتساب المرشح تصديق جميع الوثائق والتعهدات اعلاه وارسالها عن طريق البريد الرسمي لجهة الانتساب (حصراً) الى البريد الرسمي لدائرة البعثات والعلاقات الثقافية. اعلان مسابقة عيون الشباب على طريق الحرير. تهدف بوابة الجامعة الأكاديمية إلى دعم بيئة التعليم الإلكتروني، وزيادة فرص التواصل بين كافة القطاعات في الجامعة من أعضاء هيئة تدريس، وطلاب، ودوائر.تعتبر البوابة الأكاديمية وسيلة مساندة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب في مواجهة الصعوبات.

الكليات الإخرى التابعة لجامعة الإمام عبدالرحمن منتدى كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بالدمام منتدى كلية المجتمع بالقطيف منتدى كلية العمارة و التخطيط منتدى كلية علوم الحاسب و تقنية المعلومات بالدمام منتدى كلية الهندسة بالدمام منتدى كلية.

البوابة الالكترونية للجهة, وقت تنفيذ الخدمة وننقل لكم من خلال نذاكر رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، عبر البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم، والذي سوف يتم نشر نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس والإسم عليه، ليتمكن الطلاب بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة من وزير التربية. خدمة انشاء حساب دخول موحد. تعمل البوابة باللغتين العربية والانجليزية، تمتاز بسلاستها وإمكانية استخدامها من قبل الجميع، مما يخفف العبء عن دوائر الجامعة ويوفر الوقت والجهد.

Leave a Reply