البوابة الالكترونية لجامعة تبوك خدمات الطلاب والطالبات

البوابة الالكترونية لجامعة تبوك خدمات الطلاب والطالبات. · والهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني على الجهد المحترف والمهني الذي بدلوه لتوفير إمكانية التسجيل بالجامعات والكليات التقنية والمعاهد العليا إلكترونيا لكافة الطلبة والطالبات الأعزاء، بكل وضوح. خدمة الوقف عن طريق الرسائل القصيرة sms.

سمو أمير تبوك يكرم الفائزين والفائزات بمسابقة مدرستي الرقمية بتعليم ...
سمو أمير تبوك يكرم الفائزين والفائزات بمسابقة مدرستي الرقمية بتعليم … from www.sada-alhijaz.com

تهدف بوابة الجامعة الأكاديمية إلى دعم بيئة التعليم الإلكتروني، وزيادة فرص التواصل بين كافة القطاعات في الجامعة من أعضاء هيئة تدريس، وطلاب، ودوائر.تعتبر البوابة الأكاديمية وسيلة مساندة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب في مواجهة الصعوبات. هذه الخدمة تسمح لك بطلب السجل العدلي عن طريق الأنترنيت. توقيع اتفاقية بين المؤسسة و جامعة تبوك.

خدمة إلكترونية تقدمها وزارة التعليم لتمكين أولياء الأمور وقادة المدارس من تسجيل الطلاب في مراحل رياض الأطفال (التمهيدي أو ما قبل الابتدائي) والابتدائية والمتوسطة والثانوية من المواطنين والمقيمين، كما يمكن تسجيل الطلاب ذوي الإعاقة عبر هذه الخدمة إعمالاً بمبدأ.

العملية لا تستغرق سوى بضع دقائق ويتم ذلك في بضع خطوات. 2021 وأعداد الطلاب في الشرائح المختلفة للمجاميع ونسبة النجاح العامة وأسماء الطلاب أوائل الثانوية العامة، وسوف يتحدث وزير التعليم وننقل لكم من خلال نذاكر رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، عبر البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم، والذي. خدمة أرقامي تتيح للمستخدم الاطلاع على تفاصيل أرقام الهاتف وشرائح البيانات المسجلة برقم هويته لدى مقدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات؛ حرصاً من الهيئة على حماية المستخدم، والحفاظ على. للحضور امام لجنة قبول طلبات الالتحاق يجب استيفاء الأوراق.

Leave a Reply