البوابة الالكترونية للوظائف جامعة تبوك

البوابة الالكترونية للوظائف جامعة تبوك. نظام تسجيل الدخول إلى بوابة الطالب الالكترونية عبارة عن نظام إلكتروني يمكّن الطالب من الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة إلى طلبتها (خدمات التسجيل، التقارير، الطلبات، خدمات الطلبة، خدمات المكتبة، التقييمات، ملف الطالب). المركز الاعلامي جامعة الملك عبد العزيز.

بلاك بورد جامعة تبوك التعليم الإلكتروني Blackboard Tabuk - عنوان
بلاك بورد جامعة تبوك التعليم الإلكتروني Blackboard Tabuk – عنوان from www.3enwaan.com

نتيجة اعلان المسابقة الرجالية الإدارية والفنية رقم 384 و387 للوظائف (باحث استثمار مساعد ومهندس مدني مساعد ومساعد مبرمج تطبيقات). المنطقة الشرقية المنطقة الشمالية المنطقة الوسطى المنطقة الجنوبية المنطقة الغربية. جامعة تبوك تعلن عن موعد التقديم في (برامج الدبلوم العالي) للعام الجامعي 1443هـ.

قوانين وشروط إستخدام خدمات البوابة الألكترونية.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. يمكنك تصفح البوابة عن طريق إعطاء أوامر صوتية بإستخدام المايكروفون. على مقدم الطلب مراعاة النقاط التالية؛ لتسهيل عملية إضافة المعلومات في أقل مدة ممكنة، وتفادي رفض الطلب ومنحت الإدارة العامة للمرور جامعة تبوك الترخيص النهائي لإنشاء مدرسة لتعليم قيادة المركبات للنساء، وسلم مدير عام المرور، العميد محمد بن عبدالله البسامي، مدير جامعة تبوك، الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، الترخيص الذي يُعد الأول من نوعه في المملكة.

Leave a Reply