البوابة الالكرونية جامعة تبوك

البوابة الالكرونية جامعة تبوك. وعقدت إدارة الجامعة عددا من الاجتماعات ووزعت المهام بما يكفل. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006.

جامعة تبوك :: البوابة الإلكترونية للنظام الأكاديمي | Student, Transcript
جامعة تبوك :: البوابة الإلكترونية للنظام الأكاديمي | Student, Transcript from i.pinimg.com

جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006. جامعة الأمة مؤسسة تعليمية تأسست في فلسطين عام 2008م وهي شركة مسجلة حسب القانون الفلسطيني لسنة 1929هـ ومعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية ومقرها الرئيس في مدينة غزة. جامعة قطر إحدى المؤسسات الرائدة في مجال التميز الأكاديمي والبحثي في المنطقة.

تبوك 21 محرم 1443 هـ الموافق 29 أغسطس 2021 م واس استقبلت جامعة تبوك وفروعها بمحافظات المنطقة اليوم طلابها وطالباتها المنتظمين والمستجدين وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

نضع لكم بين ايديكم بعض الروابط الهامه التى تمكنك من متابعة اخبار التعليم بشكل مضمومن من مكانها الرسمى. تلتزم جامعة بنها بدورها في تنمية المجتمع من خلال توفير بيئة محفزة للتعليم والبحث العلمي وتقديم خدمة تعليمية متميزة بفرص متساوية للطلاب،وتعظيم الشراكة مع المجتمع المحلي والاقليمي في. توقيع اتفاقية بين المؤسسة و جامعة تبوك. تم تصميم وتنفيذ البرامج بواسطة فريق عمل من كلية الهندسة جامعة القاهرة.

Leave a Reply