البوابة التعليم الالكتروني جامعة تبوك

البوابة التعليم الالكتروني جامعة تبوك. على مقدم الطلب مراعاة النقاط التالية؛ لتسهيل عملية إضافة المعلومات في أقل مدة ممكنة، وتفادي رفض الطلب ومنحت الإدارة العامة للمرور جامعة تبوك الترخيص النهائي لإنشاء مدرسة لتعليم قيادة المركبات للنساء، وسلم مدير عام المرور، العميد محمد بن عبدالله البسامي، مدير جامعة تبوك، الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، الترخيص الذي يُعد الأول من نوعه في المملكة.

جامعة تبوك البوابة النظام الاكاديمي
جامعة تبوك البوابة النظام الاكاديمي from pbs.twimg.com

يبدأ التقديم على برنامج التعلم عن بعد لتخصص إدارة أعمال في جامعة الدمام عبر بوابة التعلم عن بعد اليوم الأحد. تم تصميم وتنفيذ البرامج بواسطة فريق عمل من كلية الهندسة جامعة القاهرة. يتم تقديم الطلاب للحصول على كل من التعليم الجامعي والدراسات العليا.

تتكون كلية الطب العام من 17 إدارة.

مركز تكنولوجيا التعلم والتعليم اكاديمية البلقاء لخدمات التعليم الالكتروني. يسر اللجنة المنظمة للمؤتمر الثاني للتعليم الالكتروني في مؤسسات التعليم العالي دعوة الباحثين والخبراء والاكاديميين والمختصين في الجامعات والمؤسسات ذات العلاقة بموضوعات المؤتمر لتقيدم اوراقهم البحثية وسيتيح المؤتمر للباحثين والباحثات. طلب الالتحاق الالكتروني 2021 الاستعلام عن التخصصات حسب المعدل والفرع جدد دراسات عليا : امتحانات المستوى للطلبة الجدد 2021 جدد بكالوريوس :

Leave a Reply