البوابة الرئيسسيه لجامعة تبوك

البوابة الرئيسسيه لجامعة تبوك. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006. وأعرب الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يتحقق لأول مرة لجامعة بنها في هذا التخصص، موجها التهنئة لأعضاء هيئة التدريس والباحثين في تخصص علوم الحاسب.

البوابة الالكترونية لجامعة تبوك التعليم عن بعد - kasimun yanto
البوابة الالكترونية لجامعة تبوك التعليم عن بعد – kasimun yanto from pbs.twimg.com

تعتبر تبوك البوابة الشمالية لشبه الجزيرة العربية، كما تُعدّ طريقاً للمعتمرين والحجاج. عبد الرحمن الجمل رئيس لجنة التربية بالمجلس التشريعي لجامعة الأمة. فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء بمنطقة نجران مبادرة توزيع اصدارات الرئاسة العامة للبحوث العلمية والافتاء على مدراء الدوائر الحكومية بالمنطقة مدير فرع الرئاسة بمنطقة تبوك يستقبل مدير الشئون الدينية بإدارة الدفاع المدني بالمنطقة سماحة.

إيماناً من الأمانة بأهمية التطور التكنولوجي وتقنية المعلومات وأهمية توفير سرعة التواصل و سهولة إجراء التعاملات المختلفة مع الأمانة فإنها قامت بإطلاق البوابة الإلكترونية لتقدم من خلاله حزمة من الخدمات الإلكترونية.

المستودع المؤسسي لجامعة قطر هو مجموعة رقمية للناتج العلمي والأنشطة الأكاديمية على الانترنت. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006. البوابة الإلكترونية قائمة أعضاء هيئة التدريس المكتبات تطبيق للهواتف الذكية برنامج تشغيل الطلبة. وأعرب الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يتحقق لأول مرة لجامعة بنها في هذا التخصص، موجها التهنئة لأعضاء هيئة التدريس والباحثين في تخصص علوم الحاسب.

Leave a Reply