البوابةة الالكترونية لجامعة تبوك

البوابةة الالكترونية لجامعة تبوك. وأعرب الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يتحقق لأول مرة لجامعة بنها في هذا التخصص، موجها التهنئة لأعضاء هيئة التدريس والباحثين في تخصص علوم الحاسب بكليات الحاسبات والذكاء الاصطناعي وكليات الهندسة والعلوم بالجامعة على ما. توقيع اتفاقية بين المؤسسة و جامعة تبوك.

البوابة الالكترونية جامعة حائل - Hayit Blog
البوابة الالكترونية جامعة حائل – Hayit Blog from pbs.twimg.com

وقعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وجامعة تبوك، اتفاقية في إطار تعزيز تعاون المؤسسات التعليمية والتدريبية بالمملكة، ودعم سياسات التكامل بينها. طلب اعادة قيد للفصل الدراسي. يمكنك من خلال الرابط بالأعلى تسجيل الدخول وتسجيل المواد وبرنامج.

في سنة 1957م تم إنشاء كلية العلوم، النواة الأولى لجامعة طرابلس.

صحيفة الكترونية سعودية هدفها السبق في نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن. قبول الطلاب والطالبات المتقدمين لجامعة تبوك تم تخصيص الايميل [email protected] للإجابة على جميع استفسارات المتقدمين. تهدف بوابة الجامعة الأكاديمية إلى دعم بيئة التعليم الإلكتروني، وزيادة فرص التواصل بين كافة القطاعات في الجامعة من أعضاء هيئة تدريس، وطلاب، ودوائر.تعتبر البوابة الأكاديمية وسيلة مساندة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب في مواجهة الصعوبات. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية التعليم عن بعد والتعلم الإلكتروني.

Leave a Reply