البوابه الإلكترونيه لجامعه تبوك

البوابه الإلكترونيه لجامعه تبوك. ما هي البوابة الإلكترونيّة لجامعة تبوك؟ أكد رئيس جامعة تبوك علي أن إطلاق البوابة الإلكترونية الجديدة لجامعة تبوك الخاصة يأتي ضمن خطة الجامعة على طريق الاعتماد والدخول في التصنيف العالمي.

رابط التسجيل في جامعة الملك خالد 1441 -1442 الرابط الجديد بعد التحديث ...
رابط التسجيل في جامعة الملك خالد 1441 -1442 الرابط الجديد بعد التحديث … from cdn.mosoah.com

جامعة تبوك البوابة الالكترونية التعليم عن بعد التي تُتيحها الجامعة لطلبتها الأعزاء ولأعضاء الهيئة التّدريسية، حيث تُعتبر جامعة تبوك إحدى الجامعات المتميزة في المملكة العربية السّعوديّة؛ بحيث تتخذ من التعليم. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : 01 apr 2021 سمو أمير منطقة تبوك يستقبل.

Feb 03, 2021 · البوابة الإلكترونية لجامعة تبوك.

تأسست البوابة الإلكترونية لجامعة تبوك عام 2006 باسم جامعة تبوك واجهة الجامعة الإلكترونية بالتوازي مع التطورات التكنولوجية في العالم وحتي يتم تنفيذ رؤية المملكة 2030. إدخال الرغبات المتاحة للطالب حسب مجموعه، ويتم الترتيب حسب الأولوية. جامعة تبوك البوابة الالكترونية التعليم عن بعد التي تُتيحها الجامعة لطلبتها الأعزاء ولأعضاء الهيئة التّدريسية، حيث تُعتبر جامعة تبوك إحدى الجامعات المتميزة في المملكة العربية السّعوديّة؛ بحيث تتخذ من التعليم. Feb 03, 2021 · البوابة الإلكترونية لجامعة تبوك.

Leave a Reply