البوابه الالكترونية جامعة تبوك الوظائف

البوابه الالكترونية جامعة تبوك الوظائف. شهادة اعتماد الجامعة كمؤسسة تعليم عالي. الجهة المزودة :وحدة المتابعة الادارية.

امانة تبوك البوابة الالكترونية
امانة تبوك البوابة الالكترونية from ekhbareeat.com

تقدم وزارة التربية والتعليم بمملكة البحرين البوابة التعليمية والتي تم إطلاقها بالتزامن مع التمكين الرقمي في التعليم حيث توفر خدمات إدارية وتعليمية لجميع المراحل الدراسية وتتيح التواصل بين الهيئات التعليمية والإدارية. 15999 في مصر (سعر المكالمة العادي). جامعة المجمعة جامعة المعرفة جامعة الملك خالد جامعة الملك سعود جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية جامعة الملك عبدالعزيز جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية جامعة الملك فهد للبترول والمعادن جامعة الملك فيصل جامعة اليمامة جامعة أم القرى جامعة تبوك.

نظام تسجيل الدخول إلى بوابة الطالب الالكترونية عبارة عن نظام إلكتروني يمكّن الطالب من الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة إلى طلبتها (خدمات التسجيل، التقارير، الطلبات، خدمات الطلبة، خدمات المكتبة، التقييمات، ملف الطالب).

جامعة تبوك تعلن عن موعد التقديم في (برامج الدبلوم العالي) للعام الجامعي 1443هـ. 15999 في مصر (سعر المكالمة العادي). البوابة الالكترونية للجهة, وقت تنفيذ الخدمة تسجيل مواد في جامعة أخرى للطالب المبتعث. تعلن المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الإدارية والفنية توقيع اتفاقية بين المؤسسة و جامعة تبوك.

Leave a Reply