التبرع بالكتب المستعملة تبوك

التبرع بالكتب المستعملة تبوك. اماكن التبرع بالأثاث المستعملة تستقبل الاثاث المستعملة , لجان الصدقات الاثاث في الكويت لجنة خيرية اثاث. غالبًا ما تستخدم المتاجر المستعملة الأرباح للتبرع للجمعيات الخيرية المحلية أو الوطنية.

Bayan College (@Bayan_college) | Twitter
Bayan College (@Bayan_college) | Twitter from pbs.twimg.com

ويخلص التقرير إلى أن القائمين على المكتبة يأملون في العودة إلى مبناها الأصلي بعد أن وصل عدد الكتب نحو 200 ألف، ولكن لا توجد حتى الآن خطط أو تمويل. أيضًا يدعم التطبيق إضافة أنواع الكتب الأخرى للمهتمين من عامة القراء، مساهمًا في إعادة استخدام الكتب بأسهل طريقة لتكوين أول منصة لعرض الكتب المستعملة. وتتبع الحملة المجلس الإماراتي لكتب اليافعين، المعنية بجمع الكتب للأطفال والنشء من خلال التبرعات، وتوزيعها على اللاجئين في عدد من دول الوطن.

مبادرة خاصة بجمع الكتب، تهدف إلى تحفيز روح المشاركة بين الموظفين، من خلال التبرع بالكتب للهيئة، والتي تقوم بجمعها وبيعها لمن يرغب بمبلغ درهم واحد، على أن يذهب ريع هذه المبادرة إلى طلاب العلم عن طريق الهلال الأحمر الإماراتي.

كتب الأدب والخيال ( الروايات _ القصص _ الأعمال الكاملة _ المسرحيات _ تاريخ الأدب _ الأدب. تشمل مزايا تسليم الكتب في متجر لبيع الأشياء المستعملة القدرة على ترك مجموعة من الكتب في وقت واحد. وتتبع الحملة المجلس الإماراتي لكتب اليافعين، المعنية بجمع الكتب للأطفال والنشء من خلال التبرعات، وتوزيعها على اللاجئين في عدد من دول الوطن. جميع سياراتنا المستعملة مفحوصة ومضمونة، وكمان نوصلها لين عندك.

Leave a Reply