التحويل من جامعة تبوك الى جامعة طيبة

التحويل من جامعة تبوك الى جامعة طيبة. التحويل من جامعة الى جامعة اخرى بعد السنة الدراسية يعد واحدا من اصعب الامور و ذلك لان هناك بعض المواد التي تدرس في السنة التحضرية بجامعة ما غير متوفرة في الجامعة الاخرى ، و حتى تتمكن من القيام بذلك اما ان تقوم باعادة. ألا يكون الطالب مفصولاً من الجامعة المحول منها لأسباب تأديبية.

جامعة تبوك تمنح "الحصيني" ماجستير التربية
جامعة تبوك تمنح "الحصيني" ماجستير التربية from cdn.sabq.org

يتاح لطلبة الجامعة التحويل بين الكليات و التخصصات الأكاديمية داخل الكلية وفق الشروط و الضوابط المقرة من مجالس الكليات و الموضحة أدناه. التحويل من جامعة الى جامعة اخرى بعد السنة الدراسية يعد واحدا من اصعب الامور و ذلك لان هناك بعض المواد التي تدرس في السنة التحضرية بجامعة ما غير متوفرة في الجامعة الاخرى ، و حتى تتمكن من القيام بذلك اما ان تقوم باعادة. We would like to show you a description here but the site won’t allow us.

We would like to show you a description here but the site won’t allow us.

تقديم طلب اخلاء طرف من الجامعة. We would like to show you a description here but the site won’t allow us. التحويل من كلية إلى أخرى داخل الجامعة ومن تخصص إلى آخر داخل الكلية محتوى الصفحة للاطلاع على ( التحويل من قسم لآخر أو من كلية لأخرى ) الدخول الى موقع الجامعة الرئيسي.

Leave a Reply