التزلج على الثلج تبوك

التزلج على الثلج تبوك. تساقطت الثلوج على قمم جبال اللوز في منطقة تبوك السعودية، ما دفع هواة التزلج إلى ممارسة هذه الرياضة وسط بياض. Jan 28, 2018 · ما أهمية وصول إبراهيم رئيسي إلى سدة الحكم في إيران وما تأثيره على مستقبل البلاد؟ 00:57 ماذا قال المدعي العام للجنائية الدولية عن موعد محاكمة عمر البشير؟

تزحلق على الثلج - ويكيبيديا
تزحلق على الثلج – ويكيبيديا from upload.wikimedia.org

ومنذ أيام، تهطل الثلوج بفترات متقطعة على تلك الجبال، ما حوّل المكان إلى مقصد. توفر مغامرات التزلج على الثلوج في الجبال شمال غرب تبوك فرصة رائعة للزوار والسكان المحليين على حد سواء للاستمتاع بسحر تساقط الثلوج في السعودية. تساقطت الثلوج على قمم جبال اللوز في منطقة تبوك السعودية، ما دفع هواة التزلج إلى ممارسة هذه الرياضة وسط بياض.

على مدى أسبوعين أو 3، يجد السعوديون سنوياً فرصة للاستمتاع بالثلوج التي تهطل على جبال اللوز والظهر وعلقان في منطقة تبوك شمال غربي السعودية.

تساقطت الثلوج على قمم جبال اللوز في منطقة تبوك السعودية، ما دفع هواة التزلج إلى ممارسة هذه الرياضة وسط بياض. ومنذ أيام، تهطل الثلوج بفترات متقطعة على تلك الجبال، ما حوّل المكان إلى مقصد. وأظهرت مقاطع فيديو ارتداء بعض الشباب الزلاجات التي تُلبس كأحذية، والتزلج في علقان واللوز التي تساقطت عليها الثلوج. تساقطت الثلوج على قمم جبال اللوز في منطقة تبوك السعودية، ما دفع هواة التزلج إلى ممارسة هذه الرياضة وسط بياض.

Leave a Reply