التسجيل في الدبلومات جامعة تبوك

التسجيل في الدبلومات جامعة تبوك. أعلنت جامعة تبوك مُمثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بدء التسجيل في برامج الدبلومات، للعام الجامعي 1442/1441هـ، وذلك وفقاً لبقية الشروط والتفاصيل الموضحة أدناه. جامعة الإمام محمد تعلن استمرار التسجيل في دبلومات كلية علوم الحاسب والمعلومات.

جامعة تبوك تعلن بدء التسجيل في الدبلومات ما بعد الثانوي ...
جامعة تبوك تعلن بدء التسجيل في الدبلومات ما بعد الثانوي … from almaydanedu.net

متابعة تسجيل طلاب الدبلومات الفنية و تعديل التسجيل و طباعة كشوف 12(د). استكمالاً لميكنة اعمال امتحانات ثانوية عامة فهى تتاح لجميع المديريات والادارات و مدارس الثانوى العام لتسجيل كل. وفي عام 1992 أصبحت مركز جامعي، أما في عام 2001 أصبحت جامعة، مع أربع كليات و23 قسما.

.جامعة الملك سعود , جامعة الملك عبدالعزيز , جامعة الملك فهد للبترول والمعادن , جامعة الملك فيصل , جامعة الملك خالد , جامعة القصيم , جامعة طيبة , جامعة الطائف , جامعة حائل , جامعة جازان , جامعة الجوف , جامعة الباحة , جامعة تبوك , جامعة نجران , جامعة الحدود الشمالية , جامعة الأميرة.

نظام تسجيل الدخول إلى بوابة الطالب الالكترونية عبارة عن نظام إلكتروني يمكّن الطالب من الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة إلى طلبتها (خدمات التسجيل، التقارير، الطلبات، خدمات الطلبة، خدمات المكتبة، التقييمات، ملف الطالب). قد لا يرتبط عنوان البريد الإلكترونيّ إلا بحساب تويتر واحد في نفس الوقت. دليل التخصصات الرقمية في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. جامعة تبوك تبدأ ��ستقبال طلبات المتقدمين للقبول لمرحلتي البكالوريوس و الدبلوم للعام 1443 هـ.

Leave a Reply