التعلم الاكتروني لجامعه تبوك

التعلم الاكتروني لجامعه تبوك. نظام التعليم الإلكتروني جامعة تبوك ، تسعى المملكة العربية السعودية منذ سنوات إلى تطوير النظام التعليمي الخاص بها لكي يصبح بشكل رقمي، فهي تعمل على استخدام التقنيات الحديثة والتطور الكبير الذي يحدث في عالم التكنولوجيا. ويوجد بالنظام منتدي تعليمي بين المستفيدين وإمكانية إنشاء قناة تعليمية، والوصول إلي الأنشطة وعمل منتديات تعليمية بينهم والتواصل وإنشاء قنوات تعليمية ، والحصول علي الاختبارات.

تحضيرية جامعة تبوك تشارك في البرنامج التعريفي لطلاب الثانوية بمدارس ...
تحضيرية جامعة تبوك تشارك في البرنامج التعريفي لطلاب الثانوية بمدارس … from www.sada-tabuk.com

20 feb 2021 مؤشرات نظام ادارة التعلم الالكتروني 18 feb 2021 جامعة تبوك وجامعة الملك فيصل يوقعان اتفاقية تعاون في المجا. بلاك بورد جامعة تبوك نظام التعليم الالكتروني هو أحد أنظمة التعليم الإلكترونيّة المعتمدة في جامعة تبوك، حيث تُعدُّ جامعة تبوك إحدى الجامعات السّعوديّة التي توّفر لطلبتها العديد من الخدمات الإلكترونيّة، والتي تُعزز. كما يُمكنك عزيزي القارئ الدخول للتعلم عبر القناة الرسمية لجامعة تبوك.

بلاك بورد جامعة تبوك نظام التعليم الالكتروني هو أحد أنظمة التعليم الإلكترونيّة المعتمدة في جامعة تبوك، حيث تُعدُّ جامعة تبوك إحدى الجامعات السّعوديّة التي توّفر لطلبتها العديد من الخدمات الإلكترونيّة، والتي تُعزز.

كما يُمكنك عزيزي القارئ الدخول للتعلم عبر القناة الرسمية لجامعة تبوك. Share your videos with friends, family, and the world بلاك بورد جامعة تبوك نظام التعليم الالكتروني هو أحد أنظمة التعليم الإلكترونيّة المعتمدة في جامعة تبوك، حيث تُعدُّ جامعة تبوك إحدى الجامعات السّعوديّة التي توّفر لطلبتها العديد من الخدمات الإلكترونيّة، والتي تُعزز. Feb 25, 2021 · جامعة تبوك النظام الالكتروني.

Leave a Reply