التعليم الاهلي والاجنبي في تبوك وحدة التراخيص

التعليم الاهلي والاجنبي في تبوك وحدة التراخيص. الترخيص للمنشآت (التعليمية و التدريبية الأهلية والأجنبية). شراكة تعليمية فاعلة بين الوزارة والمستثمر في الميدان ونمو كمي ونوعي في بيئة تربوية تعليمية جاذبة بموارد بشرية مؤهلة وتقنية عصرية.

"وزير التعليم" يصدر قراراً بإنشاء إدارة عامة للتعليم ...
"وزير التعليم" يصدر قراراً بإنشاء إدارة عامة للتعليم … from 1asir.com

تقديم الخدمة لقطاع التعليم الأهلي والأجنبي بما يحقق زيادة مساهمة القطاع الخاص في التعليم و تحسين مخرجاته وتعزيز توطين الوظائف في هذا القطاع مع تبني تحقيق أعلى إنتاجية ممكنة بأفضل جودة، وبأقل تكلفة وفي أقصر وقت من خلال الآتي: Jun 30, 2020 · أصدر وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ قرارا بإنشاء إدارة عامة بمسمى (الإدارة العامة للتعليم العالمي والأجنبي)، ووحدة إدارية بمسمى (وحدة تحليل أداء التعليم الأهلي)؛ ترتبطان بوكيل الوزارة للتعليم العام الأهلي، كما قرر. الإدارة العامة للتعليم الأهلي والأجنبي معنية بالإشراف على (39) إدارة فرعية للتعليم الأهلي في مختلف المناطق والمحافظات وتقوم بالترخيص والإغلاق والإشراف الفني عليها ووضع الضوابط للعاملين فيها ومراقبة أدائها للمنشآت التعليمية وهي:

07 / 0 7 / 1441هـ مسوغات ترشيح قائد جديد.pdf 07 / 0 7 / 1441هـ

التنسيق والتعاون مع الجهات الحكومية المعنية بشؤون هذا القطاع. بدأ التعليم الأهلي والاجنبي في المحافظة منذ عام 1404 هـ وذلك عند افتتاح روضة. تأشيرات العمل للمستقدمين لشغل الوظائف التعليمية. مكاتب التعليم الاهلي بإدارات التعليم.

Leave a Reply