التعليم المستمر جامعة تبوك

التعليم المستمر جامعة تبوك. الجودة والتميز الولاء والانتماء العمل بروح الفريق الأمانة والاحترام. يسر كلية التعليم المستمر قيامها باستضافة مؤتمر niletesol السنوي الخامس والعشرين عبر الإنترنت بالشراكة مع المجلس الثقافي البريطاني وrelo في 5 و6 فبراير 2021، تحت شعار التحول إلى العولمة:

اعلام جامعة بابل مركز التعليم المستمر يفتتح أربع دورات ...
اعلام جامعة بابل مركز التعليم المستمر يفتتح أربع دورات … from www.uobabylon.edu.iq

وقدم الحربي شكره لوزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ على دعمه المستمر للجامعات، ولمدير جامعة تبوك الأستاذ الدكتور عبدالله الذيابي على حرصه ومتابعته للعمادة وهيكلتها الجديدة. الاحتفال بمرور 25 عامًا على تعلم اللغة. Aug 16, 2020 · أعلنت جامعة تبوك مُمثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بدء التسجيل في برامج الدبلومات، للعام الجامعي 1442/1441هـ، وذلك وفقاً لبقية الشروط والتفاصيل الموضحة أدناه.

وقدم الحربي شكره لوزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ على دعمه المستمر للجامعات، ولمدير جامعة تبوك الأستاذ الدكتور عبدالله الذيابي على حرصه ومتابعته للعمادة وهيكلتها الجديدة.

جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : يسر كلية التعليم المستمر قيامها باستضافة مؤتمر niletesol السنوي الخامس والعشرين عبر الإنترنت بالشراكة مع المجلس الثقافي البريطاني وrelo في 5 و6 فبراير 2021، تحت شعار التحول إلى العولمة: الاحتفال بمرور 25 عامًا على تعلم اللغة. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع :

Leave a Reply