التفويض لعلي بن ابي طالب في غزوة تبوك

التفويض لعلي بن ابي طالب في غزوة تبوك. علي بن أبي طالب هو ابن عم رسول الله وهو اول من اسلم من الصبيان اي قبل الهجرة ورابع الخلفاء الراشدين الذي حكم لمدة خمسة سنوات وثلاثة اشهر اما زوجته فهي فاطمة الزهراء بنت رسول الله شارك علي بن ابي طالب في جميع الغزوات عدا غزوة تبوك وعرف عنه انه ماهر بالقتال. و هذا الحديث يوجد في :

سرية مؤتة + فتح مكة + غزوة تبوك - لفلي سمايل
سرية مؤتة + فتح مكة + غزوة تبوك – لفلي سمايل from www.lovely0smile.com

هو علي بن أبي طالب بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف بن قصي بن كلاب بن مرة بن كعب بن لؤي بن جاء في الكامل أن القضاء في عهد أبي بكر كان لعلي بن أبي طالب. قد يكون الجهاد فرض عين على المسلم، كما لو عينه الإمام ، ولا يجوزله التخلف عنه حينئذ إلا لعذر شرعي. أتدرون من هذا ؟ هذا الخضر ، عليه السلام.

علي بن أبي طالب > quotes > quotable quote.

كان المتخلفون عن غزوة تبوك أربعة أقسام: أتدرون من هذا ؟ هذا الخضر ، عليه السلام. في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع الجانبين، التقى معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور احمد بن فهد الفهيد يوم أمس في مقر الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران بالرياض بمعالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبد. مأمورون مأجورون كعلي بن أبي طالب ومحمد بن مسلمة وابن أم مكتوم.

Leave a Reply