التقويم الجامعي جامعة تبوك ١٤٣٨ ١٤٣٩

التقويم الجامعي جامعة تبوك ١٤٣٨ ١٤٣٩. عمادة القبول و التسجيل عمادة التعليم عن بعد عمادة الخدمات التعليمية عمادة الدراسات الجامعية للطالبات عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين عمادة شؤون الطلاب عمادة التطوير الجامعي مركز الارشاد الجامعي. يرجى تفعيل وضع سطح المكتب لمشاهدة التقويم بشكل كامل على الجوال.

اسماء المقبولين في جامعة طيبة 1438 1439
اسماء المقبولين في جامعة طيبة 1438 1439 from 3.bp.blogspot.com

يرجى تفعيل وضع سطح المكتب لمشاهدة التقويم بشكل كامل على الجوال. جامعة الزقازيق هي إحدى الجامعات المصرية التي أًنشئت لتساهم جنباً إلي جنب مع شقيقاتها في نهضة مصر ورفعة شأنها وقد بدأت الجامعة فرعاً لجامعة عين شمس في العام الجامعي 69/1970 م.تعتبر جامعة الزقازيق سابع جامعة مصرية من حيث تاريخ إنشائها. و يعيش الطلاب في غرف مريحة.

توفر الجامعة برامج عالية الجودة على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا، والتي تعد الخريجين المؤهلين، الذين سيساهمون في تشكيل مستقبل قطر.

أمانة سر المجالس إدارة البلقاء مباشر البرامج الدولية الدائرة القانونية الدائرة الهندسية المركز الاردني الكوري المركز الدولي لبحوث المياه والبيئه والطاقة (ircwee) المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين دائرة الإعلام دائرة الامن الجامعي دائرة الصيانة دائرة العلاقات. تأسست جامعة اسطنبول أيدن من قبل مؤسسة الأناضول للتعليم والثقافة (akev). ومنحت الإدارة العامة للمرور جامعة تبوك الترخيص النهائي لإنشاء مدرسة لتعليم قيادة المركبات للنساء، وسلم مدير عام المرور، العميد محمد بن عبدالله البسامي، مدير جامعة تبوك، الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، الترخيص الذي يُعد الأول من نوعه في المملكة. الوان مميزة للمفاضلات المتاحة و التي إنتهى التسجيل عليها.

Leave a Reply