الثلوج في السعودية تبوك

الثلوج في السعودية تبوك. مراسل العربية يظهر محاطا بالبياض بعد تساقط الثلوج على مناطق شمال السعودية.تبوكعلقان جبل_اللوز Jan 15, 2020 · البياض يكسو تبوك ودرجة الحرارة 15 تحت الصفر.

تساقط الثلوج بكثافة في السعودية_تبوك شمال المملكة Snow Fall on Saudi ...
تساقط الثلوج بكثافة في السعودية_تبوك شمال المملكة Snow Fall on Saudi … from i.ytimg.com

ووفقا لأخبار الطقس في السعودية، ولقطات فيديو، فقد سقطت الثلوج في بعض المراكز الشمالية من منطقة تبوك، خصوصا المراكز التابعة لمحافظة حقل كجبل اللوز والظهر علقان. على مدى أسبوعين أو 3، يجد السعوديون سنوياً فرصة للاستمتاع بالثلوج التي تهطل على جبال اللوز والظهر وعلقان في منطقة تبوك شمال غربي السعودية. Jan 10, 2020 · شهدت منطقة تبوك شمال المملكة العربية السعودية تساقطا كثيفا للثلوج في ساعات فجر الجمعة، وبحسب طقس العرب، فان منطقة علقان بمدينة تبوك.

تساقط الثلوج في منطقة تبوك شمال السعودية

Jan 10, 2020 · شهدت منطقة تبوك شمال المملكة العربية السعودية تساقطا كثيفا للثلوج في ساعات فجر الجمعة، وبحسب طقس العرب، فان منطقة علقان بمدينة تبوك. مراسل العربية يظهر محاطا بالبياض بعد تساقط الثلوج على مناطق شمال السعودية.تبوكعلقان جبل_اللوز ووفقا لأخبار الطقس في السعودية، ولقطات فيديو، فقد سقطت الثلوج في بعض المراكز الشمالية من منطقة تبوك، خصوصا المراكز التابعة لمحافظة حقل كجبل اللوز والظهر علقان. توفر مغامرات التزلج على الثلوج في الجبال شمال غرب تبوك فرصة رائعة للزوار والسكان المحليين على حد سواء للاستمتاع بسحر تساقط الثلوج في السعودية.

Leave a Reply