الجامعة العربية المفتوحة فرع تبوك

الجامعة العربية المفتوحة فرع تبوك. الجامعة العربية المفتوحة عبارة عن مؤسسة تعليمية تنموية غير ربحيه أسسها الأمير طلال بن عبدالعزيز رئيس مجلس الأمناء وتم اشهارها رسمياً في اجتماع وزراء التعليم. كن مستعدًا قبل زيارة الجامعة العربية المفتوحة.

الجامعة العربية المفتوحة في سلطنة عمان | المرسال
الجامعة العربية المفتوحة في سلطنة عمان | المرسال from www.almrsal.com

مواقع فروع وأجهزة الصراف الآلي على الخريطة. على هامش اجتماع المجلس الاعلى للتعليم العالي والبحث العلمي برعاية معالي وزير التعليم العالي الاستاذ الدكتور عمران القيب اقيمت مراسم توقيع عدد من الاتفاقيات. الجامعة العربية المفتوحة عبارة عن مؤسسة تعليمية تنموية غير ربحيه أسسها الأمير طلال بن عبدالعزيز رئيس مجلس الأمناء وتم اشهارها رسمياً في اجتماع وزراء التعليم.

مواقع فروع وأجهزة الصراف الآلي على الخريطة.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. الجامعة العربية المفتوحة عبارة عن مؤسسة تعليمية تنموية غير ربحيه أسسها الأمير طلال بن عبدالعزيز رئيس مجلس الأمناء وتم اشهارها رسمياً في اجتماع وزراء التعليم. يجب أن تتم الدراسة في المقر الرئيس للجامعة المصنفة وهذا لا يعني أن فروع الجامعات ضمن الجامعات المصنفة إلا إذا أشير إليها في قائمة الجامعات المصنفة. أهلا وسهلا بك إلى منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة.

Leave a Reply