الجزيرة فهد بن سلطان أمير تبوك

الجزيرة فهد بن سلطان أمير تبوك. تأسست جامعة فهد بن سلطان عام 1424 هـ في مدينة تبوك بكلية واحدة. استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة مدير إدارة مرور المنطقة العقيد علي بن مهذل القحطاني بمناسبة تعيينه مديراً أسسها الشيخ عبدالله بن خميس وصدر عددها الاول كمجلة شهرية في أبريل 1960م.

أمير تبوك يترأس اجتماع جمعية الأمير فهد بن سلطان ...
أمير تبوك يترأس اجتماع جمعية الأمير فهد بن سلطان … from almnatiq.net

استقبل أمير منطقة تبوك، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمس (الإثنين)، المواطن عوض بن عبيد العمراني، الذي تنازل عن قاتِل ابنه تلقى أمير منطقة تبوك، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، اليوم (الأربعاء)، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا الجديد. العملة الرقمية psg تساهم في مدفوعات باريس سان جيرمان سهم أسمنت تبوك: اسم يُطلق على حيوان مفترس، لونه أسود وذو حجمٍ أصغر من النمر وهو من الخفة والقوة.

أمير منطقة تبوك والابن الثاني للأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، المملكة العربية السعودية.ترأس عدداً من اللجان التابعة لـالأمم المتحدة في مجال العمل الاجتماعي، وعمل رئيساً عاماً لـرعاية الشباب بالنيابة، ونائباً لرئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

استقبال الامير سلمان بن عبدالعزيز تبوك تاريخ 20/4/1433. أمير منطقة تبوك يدشن مشروعات جديدة للنقل بالمنطقة. شرع الأذان في السنة الأولى من الهجرة، وسببه: أمير تبوك يطلع على الخطة التنفيذية لبداية العام الدراسي الجديد.

Leave a Reply