الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة تبوك

الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة تبوك. بتعليم القرآن الكريم لكافة أطياف المجتمع. تعلن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة تبوك عن توفر وظائف إدارية (للجنسين) من حملة المؤهلات المناسبة لكل وظيفة ، كما يلي:

رئيس مجلس اداره الجمعيه الخيرية لتحفيظ القران الكريم ...
رئيس مجلس اداره الجمعيه الخيرية لتحفيظ القران الكريم … from api.qrserver.com

تعلن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة تبوك عن توفر وظائف إدارية (للجنسين) من حملة المؤهلات المناسبة لكل وظيفة ، كما يلي: الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمدينة المنورة بإشراف وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تهدف الجمعية إلى تعليم وتحفيظ القرآن الكريم لفئات المجتمع بكوادر تربوية متخصصة ومنهجيات علمية متطورة الجمعية. رسالتنا نعلم كتاب الله تعالى بأيسر أسلوب من خلال برامج متكاملة ذات جودة عالية وبكفاءات متميزة في كل موقع ممكن لتنشئة أجيال صالحة بإذن الله تعالى.

وفي 1412 هـ صدرت موافقة الأمانة العامة لجماعات تحفيظ القرآن الكريم مشكورة على إنشاء مندوبية لتحفيظ القرآن.

بدأ تعليم القرآن بحلقات قليلة يقوم عليها نخبة من أبناء المحافظة. Dec 12, 2018 · نظمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بمنطقة تبوك ممثلة بالمجمع القرآني بجامع الإمام النسائي بحي السليمانية بمدينة تبوك الحفل التكريمي النصف سنوي الختامي للطلاب المتميزين بعنوان ( ارتقاء) برعاية وحضور مدير عام. تعلن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة تبوك عن توفر وظائف إدارية (للجنسين) من حملة المؤهلات المناسبة لكل وظيفة ، كما يلي: فرع من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة مكة المكرمة الرؤية :

Leave a Reply