الجمعية الخيرية لحفظ النعم بمنطقة تبوك

الجمعية الخيرية لحفظ النعم بمنطقة تبوك. أمير تبوك يطلع على جهود وأنشطة جمعية حفظ النعم بالمنطقة | مجلس نيوز (٢٠) ﺓﺩﺎﻤﻟﺍ ﺲﻠﺠﻣ ﻦﻣ ﺮﺜﻛﺃ ﺔﻳﻮﻀﻋ ﻦﻴﺑ ﻊﻤﺠﻟﺍ ﺯﻮﺠﻳ ﻻ ﺎﻤﻛ ،ﺓﺭﺍﺯﻮﻟﺍ ﺔﻘﻓﺍﻮﻤﺑ ﻻﺇ ﻦﻴﺘﻴﻟﺎﺘﺘﻣ ﻦﻴﺗﺭﻭﺩ ﻦﻣ ﺮﺜﻛﻷ ﺓﺭﺍﺩﻹﺍ ﺲﻠﺠﻤﻟ ﺢﻴﺷﺮﺘﻟﺍ ﺯﻮﺠﻳ ﻻ.

الجمعيه الخيرية بتبوك تقيم حفل بمناسبة اليوم العالمي ...
الجمعيه الخيرية بتبوك تقيم حفل بمناسبة اليوم العالمي … from www.aen-tabuk.com

May 29, 2021 · التوعية بأهمية القضاء على ظاهرة هدر الطعام بتبوك. بلغ مجموع ما قامت بتوزيعه الجمعية الخيرية لحفظ النعم بمنطقة تبوك، من وجبات لإفطار. Sep 08, 2020 · استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة، اليوم, رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لحفظ النعم بمنطقة تبوك المهندس محمد أمين قاسم، الذي قدم للسلام على سموه، واطلاعه.

توزيع الوجبات أمام الإشارات الضوئية (مكة) a a.

May 29, 2021 · تبوك 17 شوال 1442 هـ الموافق 29 مايو 2021 م واس أوضحت الجمعية الخيرية لحفظ النعم بمنطقة تبوك أن مجموع ما قامت بتوزيعه من وجبات لإفطار الصائمين من خلال مشروعها التوعوي قد تجاوزت الـ 13 ألف وجبة خلال شهر رمضان المبارك الماضي تحت. ستعرض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لـ ” حفظ النعم ” بمنطقة تبوك المهندس محمد أمين قاسم إنجازات الجمعية خلال الـ 6 أشهر الماضية من انطلاق عملها الفعلي. بلغ مجموع ما قامت بتوزيعه الجمعية الخيرية لحفظ النعم بمنطقة تبوك، من وجبات لإفطار. May 29, 2021 · تبوك 17 شوال 1442 هـ الموافق 29 مايو 2021 م واس أوضحت الجمعية الخيرية لحفظ النعم بمنطقة تبوك أن مجموع ما قامت بتوزيعه من وجبات لإفطار الصائمين من خلال مشروعها التوعوي قد تجاوزت الـ 13 ألف وجبة خلال شهر رمضان المبارك الماضي تحت.

Leave a Reply