الجمعية الخيرية لرعاية الايتام في تبوك

الجمعية الخيرية لرعاية الايتام في تبوك. May 12, 2021 · ونوّه الفقير بأن الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بتبوك هي إحدى الجهات المستفيدة من الدعم الحكومي للعمل الخيري، وتقوم بدورها الريادي في خدمة الأيتام وأسرهم في تبوك، تحت رعاية كريمة ومتابعة. اجتماعي / جمعية إنسان تستعرض تجربتها بملتقى التميز في العمل الخيري.

سعادة محافظ طريف الأستاذ بدر بن نجر الصقر يشارك أيتام ...
سعادة محافظ طريف الأستاذ بدر بن نجر الصقر يشارك أيتام … from waadnews.com

See full list on ar.wikipedia.org See full list on ar.wikipedia.org الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في منطقة تبوك، هي جمعية خيرية مستقلة ذات طابع اجتماعي تمارس نشاطها على مستوى منطقة تبوك وتهدف إلى رعاية الأيتام ماديا ومعنويا والأخذ بأيديهم وتحقيق طموحاتهم.

المشرف العام على مبادرة بناء قدرات وتبادل خبرات العاملين في جمعيات الأيتام بالمملكة 2017م.

الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في منطقة تبوك، هي جمعية خيرية مستقلة ذات طابع اجتماعي تمارس نشاطها على مستوى منطقة تبوك وتهدف إلى رعاية الأيتام ماديا ومعنويا والأخذ بأيديهم وتحقيق طموحاتهم. See full list on ar.wikipedia.org المشرف العام على مبادرة بناء قدرات وتبادل خبرات العاملين في جمعيات الأيتام بالمملكة 2017م. Jun 07, 2018 · أعلنت جمعية رعاية الأيتام الخيرية بمنطقة تبوك عن إتمام توزيع مبالغ الكفالة للأيتام المشمولين، وعددهم 130 يتيماً.

Leave a Reply