الجوامع التي تقام فيها صلاة العيد تبوك

الجوامع التي تقام فيها صلاة العيد تبوك. أين ستقام صلاة عيد الاضحى في تبوك 2021. يحتوي الجدول الآتي على مواعيد صلاة عيد الأضحى في محافظات المملكة العربيّة السعوديّة لعام 2021م.

المسلمون يؤدون صلاة العيد في "آيا صوفيا" لأول مرة منذ 87 ...
المسلمون يؤدون صلاة العيد في "آيا صوفيا" لأول مرة منذ 87 … from ramallah.news

وأوضح مدير إدارة المساجد والدعوة. وكانت الوزارة قد أصدرت تعميماً بشأن النظر في جميع الجوامع التي يلاحظ فيها الازدحام وقت صلاة الجمعة وتحديد المساجد القريبة منها والمهيأة لكي تقام فيه صلاة الجمعة، وأن يكون الأذان الأول قبل. أعلنت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف عن قائمة المصليات والجوامع التي تقام بها صلاة العيد في إمارة رأس الخيمة، وستبدأ الصلاة بإذن الله تعالى في تمام الساعة 5.45 صباحا.

أين ستقام صلاة عيد الاضحى في تبوك 2021.

موعد صلاة العيد 2021 في محافظات السعودية. أعلنت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف عن قائمة المصليات والجوامع التي تقام بها صلاة العيد في إمارة رأس الخيمة، وستبدأ الصلاة بإذن الله تعالى في تمام الساعة 5.45 صباحا. يحتوي الجدول الآتي على مواعيد صلاة عيد الأضحى في محافظات المملكة العربيّة السعوديّة لعام 2021م. أصدر معالي وزير الشؤون الإسلامية تعميماً ينص على التوسع في الأماكن المخصصة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك 2021، حيث سيتم أداء صلاة العيد في كافة مصليات الأعياد لتشمل الجوامع والمساجد الإضافية.

Leave a Reply