الحلي في منطقة تبوك

الحلي في منطقة تبوك. أجمل الجزر في منطقة تبوك. حلي أو حلي بن يعقوب هي مركز تابع لمحافظة القنفذة التابعة لمنطقة مكة المكرمة ، تقع على وادي حلي وعلى ساحل البحر الأحمر وتجاور منطقة عسير حيث أنها البوابة الجنوبية لمنطقة مكة المكرمة و مركز حلي يقع مباشرة بجوار مركز كنانة

ترقية ضباط في شرطة منطقة تبوك » عين تبوك
ترقية ضباط في شرطة منطقة تبوك » عين تبوك from www.aen-tabuk.com

تحوي منطقة تبوك شريطًا ساحليًا محاذيًا للبحر الأحمر بطول 500 كلم تتخلله بعض الأودية والشعاب وبعض السهول. تتألف منطقة تبوك من مدينة تبوك وهي عاصمة المنطقة ومقر الدوائر الحكومية الرئيسية بالمنطقة ومقر إقليمي لبعض الدوائر الحكومية في شمال غرب السعودية والمحافظات التابعة لها وهي: وهناك مستعمرات للصقر الأسخم، والقطقاط آكل السرطان، والنورس أبيض العين والخرشنة المتوجة الصغير، والخرشنة بيضاء الخد.كما تحتوي على تنوع واسع من أسماك الشعاب المرجانية والرخويات والقشريات.

Apr 03, 2020 · متحف تبوك الواقع في منطقة تبوك شمال المملكة العربية السعودية يعد واحدا من أهم المتاحف في تبوك و المملكة الذي يجذب إليه السياح و الزوار من داخل المملكة و خارجها ، و يعد أحد المعالم السياحية و الأثرية الذي يحافظ على تراث.

See full list on ar.wikipedia.org تقع منطقة تبوك على طول الساحل الشمالي الغربي للمملكة العربية السعودية، تُواجه مصر عبر البحر الأحمر، ويعود تاريخ المنطقة إلى 5000 عام مضت، وتُعرف بأرض مدين، كما تُوّفر المناطق الساحلية فيها العديد من الشواطئ الرائعة. وهناك أودية مثل وادي الأخضر أبو نشيفة والكثير من الأودية. محافظة الوجهويقع جنوب ضبا على البحر الأحمر وتبعد عن تبوك 350 كيلو متر.

Leave a Reply