الحماية الاجتماعية في تبوك

الحماية الاجتماعية في تبوك. Jan 17, 2020 · احتفلت وحدة الحماية الاجتماعية بمنطقة تبوك، مساء اليوم، بعقد قران إحدى نزيلاتها، حيث تم عقد قرانها بعد إنهاء جميع الإجراءات اللازمة، وانتهاء قضيتها مع ذويها، ومن ثم خروجها مع زوجها في جو يسوده الفرح والبهجة والسرور. Aug 22, 2019 · أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل مباشرة وحدة الحماية الاجتماعية في تبوك لحالة فتاة تعرضت للإيذاء.

العمل تكلف مدير جديد لقسم الحماية الاجتماعية في ذي قار ...
العمل تكلف مدير جديد لقسم الحماية الاجتماعية في ذي قار … from ar.nasiriyah.org

وأوضح أن وحدة الحماية قدمت للفتاة. Jan 17, 2020 · احتفلت وحدة الحماية الاجتماعية بمنطقة تبوك، مساء اليوم، بعقد قران إحدى نزيلاتها، حيث تم عقد قرانها بعد إنهاء جميع الإجراءات اللازمة، وانتهاء قضيتها مع ذويها، ومن ثم خروجها مع زوجها في جو يسوده الفرح والبهجة والسرور. Aug 22, 2019 · أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل مباشرة وحدة الحماية الاجتماعية في تبوك لحالة فتاة تعرضت للإيذاء.

Aug 22, 2019 · هذه قصتها.

باشرت وحدة الحماية الاجتماعية في تبوك وبالتنسيق مع الجهات الأمنية حالة فتاة تعرضت للإيذاء؛ حيث تم تقديم الرعاية والحماية اللازمة لها، وإحالة المتسببين إلى الجهات المختصة. وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تعلن وظائف شاغرة للجنسين. وكان مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتبوك الدكتور محمد الحربي؛ أكد لــسبق أن وحدة الحماية الاجتماعية في تبوك، وبالتنسيق مع الجهات الأمنية؛ باشرت حالة فتاة في العقد الثاني. وأوضح أن وحدة الحماية قدمت للفتاة المعنّفة الرعاية والحماية، كما أُحيل.

Leave a Reply