الخفجي تبوك كم كيلو

الخفجي تبوك كم كيلو. في شمال غربي السعودية، على دائرة عرض 36 درجة و65 دقيقة، وخط طول 28 درجة و49 دقيقة، تغطي منطقة تبوك ما مساحته 116,400 كيلو متر مربع من الأراضي الممتدة على ساحل البحر الأحمر من الحدود الأردنية في الشمال إلى جنوب مدينة أملج. وقد شجعت الدولة عشرات المشاريع الزراعية، منخلال الدعم الذي قدمه صندوق التنمية الزراعية.

جريدة الرياض | إحباط تهريب 1,2 مليون قرص "إمفيتامين" في تبوك والشرقية وعسير
جريدة الرياض | إحباط تهريب 1,2 مليون قرص "إمفيتامين" في تبوك والشرقية وعسير from www.alriyadh.com

76 مشروعًا لإنتاج القمح، يتجاوز إنتاجها 100 ألف طن سنوياً. وقد شجعت الدولة عشرات المشاريع الزراعية، منخلال الدعم الذي قدمه صندوق التنمية الزراعية. جامعة تبوكو جامعة الأمير فهد بن سلطان.

تُعدّ مدينة الخفجي من أشهر المدن الساحليَّة في المملكة العربيَّة السعوديَّة، ويرجع ذلك إلى أنها واقعة عن منطقة الحدود مع دولة الكويت، ومن الجدير بالذكر أنَّه يعيش في هذه المدينة الكثير من العرقيات والجنسيات المختلفة، وأمَّا عن سبب تسميتها بهذا الاسم فيرجع إلى مجموعة من الأسباب المختلفة، ومنها:

وفي عام 1400 هـ، أُنشئت الغرفة التجارية الصناعية للإسهام في دفع. جزيرة ريخة من أشهر الجزر التابعة لمنطقة تبوك، وهي جزيرة تبلغ مساحتها حوالي 1.2 كيلو متر مربع، وتبعد عن الساحل حوالي 5.30 ميل بحري، وتتبع هذه الجزيرة محافظة الوجه التي تبعد عن محافظة ضباء 145 كم من. يوجد العديد من المدارس العالمية في مدينة تبوك لوجود العديد من الجاليات ومن أهم هذه المدارس: وقد شجعت الدولة عشرات المشاريع الزراعية، منخلال الدعم الذي قدمه صندوق التنمية الزراعية.

Leave a Reply